قدمت شركة مسكن للتطوير العقاري، دعماً لتطوير الصالة الرئيسة للعرض بمسرح الريف، موضحة أن ذلك يأتي حرصاً من الشركة على دعم الشباب وزرع مبدأ الثقافة في روحهم وتقديم أفضل جودة من العطاء للمجتمع.

وأوضحت الشركة، أن ذلك يأتي أيضاً تنفيذاً لرؤى هيئة الثقافة والآثار برئاسة الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، التي دائماً تؤكد أهمية تثقيف المجتمع والحفاظ على ثقافته، مما له تأثير واسع على السياق الاجتماعي.

وقال مدير عام الشركة، محمود البحراني، إن: "رعايتنا لهذا المعلم المهم في مجتمعنا نابع من مدى حرصنا على تخريج شباب واعٍ مثقف غني بالمعرفة والتاريخ، والمحافظة على عبق الماضي من مجتمعنا، ويأتي دعمنا تكميلاً لخطة هيئة الثقافة ممثلة بالشيخة مي آل خليفة التي نرى لمساتها الكبيرة وتطوير مجال المسرح، فالشراكة المجتمعية بيننا وبينهم لها أبعاد واسعة في الحفاظ والاستمرارية في عطاء هذا المسرح".



من جانبه ثمن رئيس لجنة العلاقات العامة بمسرح الريف، صادق السوري، "الدور الذي قامت به شركة مسكن، شاكراً لهم هذه المبادرة، حاثاً المجتمع على دعم مثل هذه المؤسسات لما فيه من خير للصالح العام، وحفاظاً منهم على ثقافة مجتمعنا الحاضر والمستقبل".