قال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة "تستمر قوة الدفاع في تحقيق الأهداف المطلوبة، والكثير من الإنجازات المتميزة وبنجاح كبير في مختلف المهام والعمليات المنوطة بها على أكمل وجه في مختلف المواقع",.

وتفقد القائد العام، الخميس، عدداً من أسلحة ووحدات قوة دفاع البحرين، يرافقه المفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله؛ ضمن متابعته الميدانية المستمرة لكافة الأسلحة والوحدات للوقوف على أهم إنجازات التطوير والتحديث فيها، حيث التقى بقادة الأسلحة والوحدات الذين قدموا له إيجازاً حول مهام تلك الوحدات ومراحل سير العمل فيها.

وخلال الزيارة، تم استعراض برامج التحديث والخطط التطويرية المستدامة، ومدى الاستعدادات اللازمة للارتقاء بالجاهزية القتالية والإدارية.



وأكد القائد العام أنه بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، تستمر قوة الدفاع في تحقيق الأهداف المطلوبة، والكثير من الإنجازات المتميزة وبنجاح كبير في مختلف المهام والعمليات المنوطة بها على أكمل وجه في مختلف المواقع، والمرتكزة على أفضل المنظومات القتالية والتجهيزات الإدارية الحديثة التي تعتمد على التدريب العسكري المتقدم، مما مكنها من أن تتبوأ مكانة رفيعة تحظى بالثقة في إرساء الأمن والسلام الإقليمي والدولي.

وفي ختام الزيارة، ثمن القائد العام لقوة دفاع البحرين، الجهود المثمرة لما يبذله جميع ضباط وضباط صف وأفراد تلك الأسلحة والوحدات بكل دقة وإتقان في الدفاع عن الوطن الغالي، معرباً للجميع عن عميق تقديره لقيامهم بواجبهم الوطني المقدس.