أشاد مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام، نبيل الحمر، بدور الكتاب والباحثين البحرينيين وجهودهم الطيبة في تعزيز مكانة المملكة على كافة المستويات، متمنياً للإعلاميين والكتاب كل التوفيق والسداد في عكس وجه البحرين الحضاري.

وكان الحمر التقى بمكتبه بقصر القضيبية، الخميس، الإعلامي مهند سليمان النعيمي، الذي أهداه عدة كتب من تأليفه أولهم بعنوان "وكالة أنباء البحرين .. صوت البحرين إلى العالم"، وكتاب بعنوان "ألف باء تاء صحافة" وكتاب بعنوان "آر تي في – RTV البحرين.. حكاية أول تلفزيون ملون وتجاري في الخليج" والذي ساهم في كتابته أيضاً نبيل بوهزاع.

وأعرب مستشار الملك عن شكره للإعلامي مهند النعيمي على هذه الإهداءات القيمة، منوهاً بمثل هذه الإصدارات التي تبرز مسيرة العمل الإعلامي وتطوره بمملكة البحرين، وتوثق مراحل مهمة من تاريخ البحرين، وتشكل مصدراً ومرجعاً هاماً لطلبة الإعلام والصحافة في مختلف جامعات البحرين، وللباحثين والمهتمين في هذا المجال.



وعبر النعيمي، عن خالص شكره لمستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام، مشيداً بدعم سعادته المتواصل للكتاب والإعلاميين البحرينيين، والتي تعد دافعاً للمزيد من الإصدارات التي تصب في تطور هذا الوطن العزيز.