بحث وزير شؤون الكهرباء والماء، د. عبدالحسين ميرزا، مع وفد من شركة Linklaters برئاسة Sarosh Mewawalla الشريك الاستراتيجي، والمستشار القانوني بالشركة وليد رماني، مجالات التعاون المشترك.

واستعرض اللقاء بحضور نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية بهيئة الكهرباء والماء م. محمد الصادقي، نشاط وخبرة شركة Linklaters وهي شركة قانونية دولية لها مكاتب إقليمية في دول مجلس التعاون، وتعمل على تقديم الاستشارات القانونية في مجالات تمويل مشاريع البنية التحتية، وأكد ميرزا سعي الوزارة لمد جسور التواصل مع الشركات المحلية والعالمية للاستفادة من خبراتها بحسب الفرص المتاحة.

وبحث وفد شركة Linklaters مع الوزير، رغبتهم في تأسيس علاقة تعاون في مملكة البحرين، مع قطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، والمشاركة في المشاريع القائمة والمستقبلية.



من جانبهم، عبر وفد شركة Linklaters عن بالغ شكرهم وتقديرهم للوزير والمسؤولين على حسن الاستقبال والترحيب، مثمنين جهودهم وسعيهم المستمر للارتقاء بجودة الخدمات.

يذكر أن اللقاء حضره القائم بأعمال المدير التنفيذي لوحدة الطاقة المستدامة م. ألكسندر السماهيجي، ومستشار الوزير م. عادل التحو .