أعلنت شركة "مزاد"، إحدى شركات ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، وشركة العربية للمزادات البحرينية إحدى شركات (الإمارات للمزادات) تحقيق "نجاح باهر" في المزاد العلني الثالث للأرقام المميزة للوحات السيارات الذي أقيم مساء الأربعاء، إذ حقق نحو 392500 دينار. وحضر المزاد عدد كبير من المشاركين.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"مزاد" طلال العريفي إنه خلال المزاد الذي أدارته "العربية للمزادات" في إطار الاتفاقية الموقعة بينهما تم طرح 25 رقما مميزاً من الفئة الجديدة 63XXXX. وحقق الرقم 630000 أعلى مبلغ في المزاد بقيمة 79 ألف دينار.

ونوه العريفي بالنجاح الذي حققه المزاد العلني الثالث مؤكداً تطبيق الآليات والضوابط حسب المعايير العالمية لضمان الأداء المتميز والتنفيذ المتقن، مشيراً إلى أن الإيرادات سيتم إيداعها بوزارة المالية. وأشاد بتعاون الجهات المعنية بشكل أسهم في إنجاز الترتيبات لإجراء المزاد بنجاح.



وقال رئيس العربية للمزادات عبدالله المناعي إن "النجاح الذي تحقق في المزاد العلني الثالث يضاف إلى سجل نجاح التعاون الثنائي بين "العربية للمزادات" وشركة مزاد"، مؤكداً التحول الملحوظ الذي يشهده قطاع المزادات في البحرين باهتمام شريحة كبيرة من الجمهور بالمشاركة بالمزادات ما انعكس على المنافسة الشديدة التي شهدها المزاد العلني الثالث على الأرقام المطروحة التي ارتفعت بأكثر من 30% من المزادات السابقة.

وشكر المناعي الإدارة العامة للمرور والمشاركين وهنأ الفائزين، مؤكداً أن "نجاح المزاد العلني الثالث إشارة مهمة إلى ما تمتلكه البحرين من إمكانيات كبيرة لصناعات المزادات بكافة أشكالها".

وأشاد عدد من المشاركين في المزاد بـ"حسن التنظيم والتنفيذ على درجة عالية من الاحترافية وفق أرقى المعايير العالمية والاتقان لكافة الآليات والضوابط المتبعة في تنظيم وإدارة المزادات الحديثة"، منوهين بأسلوب الشفافية والعدالة في مختلف مراحل طرح الأرقام المدرجة للبيع في المزاد وحتى إعلان الفائزين بالمزايدة.

وتم خلال المزاد السحب على الرقمين 630300 و633611 وتسليمهما للفائزين بهما.