سجل صلاح ونونيز الموسم الماضي مع ليفربول 43 هدفًا وصنعا معًا 27 هدفًا


قدم النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي تقييما مفاجئا لزميله الأوروغواياني داروين نونيز بخصوص أدائه في موسم 2023 ـ 2024 مع "الريدز".

وبينما عانى المهاجم الأوروغواياني طويلًا من انتقادات جماهير ليفربول، ودخل أكثر من مرة في خلافات مع مدربه الألماني (السابق) يورغن كلوب بسبب إهدار الكثير من الأهداف بطريقة سهلة، جاء الرد المفاجئ من زميله محمد صلاح الذي أشار في تصريحات إعلامية إلى أنه يتمتع بدرجة انسجام عالية مع نونيز.

وخلال الموسم الماضي، الذي خرج منه ليفربول خالي الوفاض، سجل صلاح ونونيز معًا 43 هدفا في شباك منافسي فريقهما في كل المسابقات، بينما صنعا 27 هدفًا في الفترة ذاتها، لكن تقييم الجماهير اختلف بين اللاعبين.

وبينما يتمتع صلاح بإجماع مشجعي "الريدز"، واجه نونيز الكثير من الانتقادات؛ ذلك أن اللاعب الأوروغواياني يعاني من إهداره للفرص السهلة التي أثارت حتى سخط مدربه يورغن كلوب أكثر من مرة.

وقال صلاح، في تصريحات لموقع "تي بي آر" (TBR) البريطاني: "إن نونيز يحب اللعب في المساحات فهو حقًّا سريع، و ينظر إليَّ باستمرار؛ لأنه يعرف أنني قد أمنحه الكرة في المساحة التي يستطيع من خلالها تسجيل الأهداف".

وخاض نونيز (24 عاما) 54 مباراة مع ليفربول في موسم 2023 ـ 2024، سجل خلالها 18 هدفا، وقدم 13 تمريرة حاسمة.

ومنذ التحاقه بملعب "أنفيلد" قادمًا من بنفيكا البرتغالي، تمكن الأوروغواياني من تسجيل 33 هدفًا وتقديم 17 تمريرة حاسمة، خلال 96 مباراة بمختلف المسابقات.

أما محمد صلاح (32 عامًا)، فقد أكمل موسمه السابع تواليًا في ليفربول، ليصبح في رصيده 349 مباراة في مختلف البطولات، مُسجلًا 211 هدفًا.

وخلال الموسم الماضي خاض النجم المصري 44 مباراة، وسجل 24 هدفا، بينما صنع لزملائه 14 هدفا في كل المسابقات.