أكد مساعد وزير الخارجية عبدالله الدوسري، أن حوار المنامة 2018، يعتبر منصة هامة لمناقشة أهم القضايا والمواضيع الأمنية والسياسة الخارجية الدولية.

واجتمع الدوسري بمكتبه بالديوان العام للوزارة، السبت، مع مونيكا جورجيتا وزيرة الدولة للشؤون الثنائية بوزارة خارجية جمهورية رومانيا.

وخلال الاجتماع، رحب مساعد وزير الخارجية بموينكا جورجيتا، معرباً عن اعتزاز مملكة البحرين بعلاقات الصداقة الوطيدة التي تجمعها مع جمهورية رومانيا، وما تتسم به من تطور في مختلف المجالات، مقدراً مشاركتها في منتدى حوار المنامة 2018.



وأكد الدوسري، حرص مملكة البحرين على مواصلة التعاون الثنائي مع جمهورية رومانيا على كافة الأصعدة، بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

فيما أعربت مونيكا جورجيتا عن سعادتها بلقاء مساعد وزير الخارجية، مؤكدة اهتمام جمهورية رومانيا بمواصلة العمل الثنائي المشترك مع مملكة البحرين إزاء مختلف القضايا، بما يعود بالخير والنفع على البلدين الصديقين.

وأعربت عن سعادتها بحضور منتدى حوار المنامة والمستوى الرفيع من حيث التنظيم والإعداد لمناقشات المواضيع الهامه، متمنية لمملكة البحرين دوام التقدم والرخاء.

كما تم مناقشة عدد من المواضيع والقضايا الإقليمية والدولية ذات الإهتمام المشترك.