نظم فريق المختبر التدريبي الإبداعي بالتعاون مع نادي أم الحصم الرياضي الثقافي "ملتقى آفاق" وهو باكورة أنشطة الموسم الثاني للمختبر، تحت رعاية الرئيس الفخري لنادي أم الحصم الرياضي الثقافي الوجيه نبيل إنجنير.

وشارك في الملتقى، عدد من ممثلي المؤسسات التي تعنى بدعم المشروعات والمبادرات التطوعية والحوار المجتمعي، بقيادة المدرب التربوي سمير نور الدين ومجموعة من المدربين والكوتش والمعلمين المتميزين الذين اتخذوا من المختبر منصة لإكساب المهارات وتبادل الخبرات.

وتضمن الملتقى معرضاً لعدد من المبادرات والمشروعات الشبابية مثل ركن المواهب إلى جانب عرض المبادرات التي نفذها متدربو المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي الشبابي "قمم" ومبادرة "كن صديقي"، والتي تعنى بتوعية المجتمع بأهمية التآلف ونبذ التنمّر المدرسي.



واستضافت المبادرة فريق برنامج "حين تؤذي" ضمن مبادرة نسيم التابعة لجمعية ملتقى الشباب البحريني، وبرنامج "كن حراً" التابع لجمعية البحرين النسائية، إلى جانب عرض مبادرة "إيماءة" التي تعنى بتوعية الشباب بفئة الصمّ ودورهم.

كما تضمن الملتقى عرضاً لإنجازات المختبر في موسمه الأول وانطباعات متدربي برنامج قمم وأولياء أمورهم الذي أشادوا بالبرنامج وبيان أثره في حياة المتدربين.

وقام كل من د.هشام البنعلي رئيس نادي أم الحصم والمدرب التربوي سمير نور الدين المشرف العام على برنامج "قمم" ويونس اللهبي رئيس مجلس إدارة فريق المختبر، بتسليم المتدربين والمنظمين شهادات التكريم والتميّز.