ناقش نادي البحرين المتقدم للتوستماسترز خلال اجتماعه مؤخراً في فندق فريزر، أبرز السبل لتوفير بيئة إيجابية داعمة لتطوير مهارات الخطابة والثقة بالنفس والتحدث أمام الجمهور.

وأكدت عريفة الاجتماع رنا المناعي، أن الاجتماع شهد العديد من المشاركات والبرامج، تناولت الخطب المعدة والارتجالية، قدمها أعضاء بالنادي، كما تخلل الاجتماع عدداً من المفاجآت للمشاركين.

ويضم النادي كل من رئيسه د توستماسترز علي شهباز علي، والتوستماسترز فرحاز فاروق نائب رئيس الشؤون التعليمية، وتوستماسترز كمال محي الدين نائب رئيس شؤون الأعضاء، والتوستماسترز رنا المناعي نائب رئيس العلاقات العامة وسيد عباس العلوي الشؤون المالية، وأحمد رضفي أمين المراسم، إضافة إلى مدرب النادي زهرة المخرق.



وسيعقد نادي البحرين المتقدم للتوستماسترز، اجتماعه القادم في 29 ديسمبر بفندق فريزر - بمنطقة الدبلوماسيه من الرابعة مساءً وحتى السادسة والنصف مساء.

يذكر أن النادي، نظم العديد من الفعاليات خلال الفترة الماضية، حيث يستعد الآن لتنظيم فعالية خلال فبراير المقبل، وستكون زهرة المخرق رئيسة الفعالية ورنا المناعي نائب الرئيس بجانب عدد من الفعاليات الأخرى، سيتم الإعلان عنها قريباً، حيث يمكن التواصل مع النادي عن طريق موقع التواصل الاجتماعي Bahrainadvanced tm.