أسماء عبدالله

شهدت الدائرة الثالثة في المحافظة الجنوبية وجود إقبال كثيف في أول ساعاته على مركز الاقتراع والفرز في مدرسة الإمام مالك بن أنس الابتدائية للبنين برئاسة القاضي محمد علي خلف الدوسري.

وتأكدت اللجنة الإشرافية للدائرة الثالثة بالجنوبية من خلو صناديق الاقتراع من أي أوراق وتوزيع الكادر الإشرافي على المركز لتسهيل عملية التصويت، فيما أعطى القاضي محمد خلف الدوسري الإرشادات والتعليمات إلى المرشحين ووكلائهم لتسيير عملية التصويت بكل انتظام.



وتبلغ الكتلة الانتخابية في الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية 4292 الرجال و4169 النساء والتي تضمن المجمعات 941 ، 973 ، 934 ، 933 ، 922. حيث يتنافس على المقعد النيابي احمد الانصاري ود. محمد الحوسني وعادل اليحيى، أما على المقعد البلدي يتنافس كل من عيسى سالمين ومحمد الرفاعي وعبدالله عبداللطيف.

وتوجه أهالي الدائرة الثالثة بأدلاء بأصواتهم بكل فخر واعتزاز.

وقال المواطن خميس عبدالله إن هذا اليوم يعتبر عرساً انتخابياً يمثل في الحركة الانتخابية ومنذ 2002 وأنا أصوت بكل اعتزاز، ونرى الكثاقة في المركز هذا يدل على وعي الناخب البحريني، لكن على المرشحين الذين سيدخلون قبة البرلمان أن يخففوا على المواطن ويأخذون مشاكلنا بشكل فعلي.

فيما قالت تسليم عبدالله أنا من ذوي الاحتياجات الخاصة أدليت بصوتي وهذا حق على كل مواطن بحريني، وأتمنى من المجلس القادم أن يلبون احتياجاتنا من خلال توفير لنا الإسكان وفرص العمل التي تناسبنا.