بعث الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ببرقية تهنئة إلى الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بمناسبة فوزه بجائزة شخصية العام 2018 وتكريمه من قبل المنظمة الدولية لمكافحة العنف والإدمان بالولايات المتحدة ، تقديرا للنجاحات التي يحققها برنامج (معا) لمكافحة العنف والإدمان والذي تنفذه وزارة الداخلية في مدارس البحرين.

وكان نص البرقية: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، يشرفني أن أرفع لمقام معاليكم الكريم أصدق مشاعر التهنئة والتبريكات بمناسبة تكريمكم ونيلكم جائزة شخصية العام 2018م من قبل المنظمة الدولية لمكافحة العنف والادمان، تقديرا من المنظمة لجهود معاليكم الموفقة وحرصكم المعهود على نجاح برنامج ( معا ) لمكافحة العنف والادمان وتحقيقه كافة معايير هذه المنظمة الدولية العريقة.

أسأل الله العلي القدير أن ينعم على معاليكم بموفور الصحة والعافية، وأن يحيطكم برعايته وعنايته ، ويهيئ لكم أسباب التوفيق والسداد.



كما أسأله جلّت قدرته أن يديم على وطننا مملكة البحرين وشعبها الكريم الأمن والأمان ، وينعم عليها بمزيد التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة والتوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، ملك مملكة البحرين يحفظه الله .

وتفضلوا معاليكم بقبول أسمى آيات التقدير والاحترام،،،

المخلص لمعاليكم

الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني

الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية