تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة من الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، وذلك بمناسبة صدور الأمر السامي من لدن صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بتكليف سموه بتشكيل الوزارة الجديدة، وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،



فيشرفني سيدي بكل الإجلال والولاء والوفاء أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم باسمي وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء وكافة منتسبي نادي المحرق وجماهيره العريضة خالص التهاني القلبية بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتكليف سموكم رعاكم الله بتشكيل الوزارة الجديدة.

ولا شك سيدي بأن هذه المرحلة ستحظى بكل الاهتمام والإخلاص من لدن سموكم وستواصلون مسيرة العمل الوطني الجاد والعطاء المثمر خدمة لبحريننا الغالية في إطار الأسس التي حددتموها سموكم لبرنامج العمل الوطني القادم الذي يرتكز أساساً على التنمية الاقتصادية الشاملة والتنمية الاجتماعية تعزيزاً وترسيخاً للبنية القوية الصلبة للاقتصاد البحريني والتي أسستموها سموكم لتحقيق الرفعة والتقدم للبحرين ولمواطنيكم الذين يرون في سموكم كل الخير والاستقرار والأمن والأمان، وليتواصل هذا مع ما أرسيتم وأسستم سموكم من دعائم، وإنهم اليوم لسعداء بهذا التوجه الذي ترفعون لواءه بكل ثقة واقتدار لتفتحوا بذلك آفاق المستقبل المشرق المضيء الواعد بكل الخيرات والبركة بعون الله تعالى.

سيدي صاحب السمو.. إن مواطنيكم ليشعرون دائماً بالفخر والاعتزاز وأنتم تقودون الحكومة الموقرة في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى، والتي تأتي تواصلاً واستمراراً لما بدأتم به وتواصلون من أعمال جليلة في سبيل خدمة وطننا العزيز وأمتنا العربية والإسلامية.

سيدي صاحب السمو.. إننا يا سيدي لا يسعنا في هذا المقام إلا أن نجدد لسموكم البيعة بأن نبقى جنوداً أوفياء لمملكتنا الفتية، مؤكدين استعدادنا التام للنهوض بالواجب الوطني في كل موقع من مواقع العمل الوطني، داعين الله العلي القدير أن يحفظكم ويرعاكم وأن يسبغ عليكم بموفور الصحة والسعادة لتواصلوا قيادة مسيرة الخير والتقدم والنماء والازدهار.

ودمتم سيدي بحفظ الله سالمين موفقين،،،

أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة

رئيس مجلس إدارة نادي المحرق