ينطلق الجمعة مهرجان "عيدك يا وطن" الذي ينظمه مجلس أبناء المرحوم علي المطوع ومجلس المقهوي ولجنة أهالي عراد بالتعاون مع عضو مجلس بلدي المحرق أحمد محمد المقهوي بمناسبة العيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك مقاليد الحكم وذكرى يوم الشهيد البحريني وفق مبادرة شعبية من الأهالي.

ويتضمن المهرجان تكريم ممثلة سابعة المحرق بمجلس بلدي المحرق السيدة صباح راشد الدوسري وذلك لجهودها وخدمتها لأهل عراد وحالتي السلطة والنعيم طيلة الأربع سنوات الماضية .

وقال صاحب مجلس أبناء المرحوم علي المطوع رئيس لجنة أهالي عراد حسين المطوع "حرصنا على تكريم عضو مجلس بلدي المحرق ممثلة سابعة المحرق صباح الدوسري في سبيل إيصال رسالة شكر وتقدير إليها على كافة جهودها وعطائها للمنطقة وخدمتها للأهالي دون كلل أو ملل أو تعب طيلة الأربع سنوات الماضية حيث أثبتت كفاءتها وجدارتها وكانت خير ممثل لأهالي الدائرة في إيصال مطالبهم واحتياجاتهم إلى المسؤولين بالقطاعات الخدماتية في البحرين".



وقال "كانت الدوسري نموذجاً يحتذى في عطاء واجتهاد المرأة البحرينية بشكل عام والمرأة المحرقية بشكل خاص فهذا التكريم الشعبي لها والاحتفاء بإنجازاتها وما قدمته من مشاريع وخدمات ساهمت في تطوير سابعة المحرق يأتي من منطلق تعزيز ثقافة الشكر وتقديراً لها كونها من الكفاءات النسائية الوطنية المعطاءة في البحرين".

وأشار المطوع، إلى أن حفل التكريم يتضمن كذلك تكريم جميع المشاركين بالانتخابات النيابية والبلدية بدائرة سابعة المحرق وإحدى عوائل شهداء الواجب وعدد من الشخصيات من أهالي عراد وحالتي السلطة والنعيم المتميزين والمبدعين في عدد من المجالات الفنية والشبابية والرياضية والأهلية حيث يبدأ الحفل السابعة مساءً بساحة أهالي عراد بالقرب من وكالة الزياني للسيارات في حين تبدأ الفقرات الترفيهية للأطفال والكبار الخامسة مساءً.

كما سيتضمن المهرجان فقرة مسابقات الأطفال والتي سيقدمها الإعلامي المتميز والقدير فايز السادة وكعكة شهداء البحرين الأبرار ومسابقة أجمل زي شعبي لطفل وطفلة وعروض الساحر وحضور عدد من الشخصيات الكارتونية وفقرة العرضة البحرينية وسحوبات على جوائز قيمة للحضور.