أطلقت دار الساعات السويسرية "برميجياني فلورييه- Parmigiani Fleurier" إصدارها الأول للعام 2019 وتجمع ساعة توريك كرونومتر غيوشيه بين جمال التصميم والكفاءة العالية.



ويفخر فريق العمل بإبداعه وتصميمه أيقونة الوقت الجديدة توريك كرونومتر غيوشيه، تُعد تقنية غيوشيه اليدوية، تقنية حرفية، لا يتقنها سوى عدد قليل من الصانعين، تُنقَش فيها المادة لإنتاج نمط زخرفة متكرر. عند الساعتين 12 و6 على التوالي، يبرز شعار برميجياني فلورييه الإهليليجي وكلمة "Chronomètre" التي يستخدمها معهد اختبار الكرونومتر السويسري (COSC) عن زخرفة الميناء.

العقارب على شكل رمح شبه مفرغة، مما يجعلها أكثر إحكاماً لتكمل مسار الدقائق المتقن حول المحيط والأرقام العربية رائعة التناسق.

ويبنع التأثير الجمالي والشخصية الفريدة لـ "توريك" من طارتها التي تتميز بتصميم مخرش يدويًا. منذ تصنيع توريك في 1997، مرت كل قطعة تحت أيدٍ خبيرة لنفس الحرفي في Le Noirmon (جورا)، الذي أنتج كل طارة من طارات "توريك". التخريش هو فن نادر ومميز؛ يقوم على معالجة المواد بعجلة تترك بصمة أسنانها في المعدن. يتطلب هذا العمل أن يكون الحرفي حساسًا وثابتًا. قبل البدء، يجب عليه أن يبقى هادئاً، أي أن حتى أقل خلل يعني البدء من جديد من الصفر. كل تصميم مخرش فريد من نوعه، تمامًا كما كل توريك.

وتحتوي علبة الذهب الأحمر على عيار PF441 المعتمد منCOSC ، والذي يقيس مرور الوقت في شكله الأكثر بدائيةً: الساعات والدقائق والثواني والتاريخ. تم تزيين جميع المكونات بدقة وفق معايير الساعات الراقية.