أكد السفير البريطاني لدى مملكة البحرين سايمون مارتن، أن السفارة البريطانية ستواصل تعاونها مع الشركات البحرينية والبريطانية للمساعدة على تعزيز أواصر علاقات الأعمال البريطانية البحرينية.

وألقى السفير البريطاني، كلمة أمام 120 شخصاً من أعضاء منتدى الأعمال البحريني البريطاني وضيوفهم خلال اجتماع غداء شهر يناير الذي عقده المنتدى، حيث رحب به رئيس المنتدى خالد الزياني.

وسلط مارتن الضوء على العلاقة الوثيقة بين بريطانيا العظمى ومملكة البحرين والاستثمارات القائمة بين البلدين، مقدماً شكره إلى السفير منتدى الأعمال البحريني البريطاني على دوره الفعال في مجتمع الأعمال وشدد على أهميته باعتباره مؤسسة تعارف رئيسية تستفيد منها الشركات في كلا البلدين.



وقال: "يمكنني بصدق القول إن منتدى الأعمال البحريني البريطاني هو المنظمة الأكثر فعالية وحيوية من بين كافة منظمات التعارف وتعزيز الأعمال ثنائية الأطراف التي عملت معها خلال حياتي المهنية.. يسعدني جداً العمل مع المنتدى وأتطلع إلى مواصلة الالتقاء بأعضائه في الفعاليات العديدة التي سيقيمها المنتدى خلال الأشهر القادمة".

وعبر الزياني عن امتنانه لعمل مارتن ودعمه المتواصل للمنتدى.

وخلال الاجتماع تم إجراء عملية سحب على تذكرة سفر إلى بريطانيا مقدمة من شركة الاتحاد للطيران لفائز محظوظ من الحاضرين من أعضاء المنتدى. وقدمت أمو ماريا أبراهام من الاتحاد للطيران التذكرة إلى الفائزة المحظوظة بيومي دي سيلفا.