افتتح الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، معرض الفنون الخيري الثاني السبت، والذي ينظمه صندوق سار الخيري في صالة عكّاس جاليري بمنطقة سار.

ويقدّم المعرض الأعمال الفنية لمجموعة من أشهر فناني المملكة، فيما يخصص ريّعه لدعم أهداف صندوق سار الخيري في دعم المحتاجين بالمنطقة، ويستمر المعرض حتى 28 يناير ويفتح أبوابه من العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً.

ووجّه السيد الشكر، إلى مجلس أمناء صندوق سار الخيري واللجنة المنظمة للمعرض، مشيداً بعمل المنظمين وبأعمال الفنانيين المشاركين في المعرض.



وقال إن افتتاحه للمعرض يأتي في إطار حرص الخيرية الملكية على تأصيل مفهوم الفن في قلوب شتّى الفئات المجتمعية، ودعم الأنشطة والبرامج الخيرية التي تقوم بها المؤسسات والجمعيات الخيرية في البحرين.

وثمن الشراكة المجتمعية التي حققها المعرض، مثنياً على الفنانين المشاركين في المعرض لعمل الخير والمساهمة فيه، والذي يمثل عملاً كبيراً ومثالا يحتذى للآخرين للبذل من وقتهم وجهدهم والإسهام في خدمتهم.

من جهته قال رئيس مجلس أمناء صندوق سار الخيري د.سيد علوي أن تنظيم صندوق سار الخيري للمعرض الفني الخيري الثاني هو تجسيداً عملياً لمخرجات مؤتمر "التنمية الاجتماعية.. الواقع والتحديات (4)" والذي نظمه الصندوق تحت شعار "الشراكة المجتمعية والعمل الخيري" في سبتمبر 2018، انطلاقاً من الإحساس بالمسؤولية المجتمعية، وضرورة إشراك كافة الفاعلين في البحرين من أفراد ومؤسسات رسمية وأهلية في النهوض بالعمل الخيري.

كما وجه شكره إلى الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية لرعايته المعرض لكل الفنانين والمبدعين على جهودهم ومشاركتهم المتميزة.