حصدت جامعة العلوم التطبيقية المركز الأول عن القطاع التعليمي في مسابقة محافظة العاصمة لأجمل تزيين للمباني الحكومية والمباني الخاصة بمشاركة عدد كبير من الهيئات والمؤسسات والشركات التي التي تتبع محافظة العاصمة.

وتقام هذه المسابقة، تزامنا مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى رغبة من المحافظة في تعزيز قيم المواطنة والانتماء لدى فئات المجتمع .

وتسلم نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وخدمة المجتمع د.محمد يوسف، جائزة المركز الأول خلال حفل تكريم أقامته المحافظة برعاية معالي الشيخ هشام بن عبد الرحمن بن محمد آل خليفة محافظ محافظة العاصمة.



كما حضر حفل التكريم كل من مديرة التسويق والعلاقات العامة رقية محسن، إلى جانب مديرة مكتب رئيس الجامعة تانيا قشوع.

وتأتي المسابقة لإتاحة الفرصة للهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة للمشاركة في احتفالات المملكة بذكرى العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى وذلك بالمساهمة في تزيين المباني بما يبرز الوجه الحضاري والعمراني لمحافظة العاصمة.

وأعرب يوسف عن سعادته بفوز الجامعة بهذه المسابقة، معبراً عن فخره بالمشاركة في المسابقة وبالجهود التي بذلتها كافة إدارات الجامعة المشاركة في تحقيق هذا الإنجاز، ومساهمتهم في إبراز الصورة الحسنة عن الجامعة.

ووجه نائب الرئيس الشكر، إلى محافظة العاصمة لتنظيمها لمثل هذه المسابقات التي تعزز قيم المواطنة والإنتماء لدى شرائح المجتمع كافة، مشيراً إلى أن الجامعة وانطلاقاً من دورها كمؤسسة تعلمية بحرينية تفتخر بمشاركة المملكة احتفالاتها بالأعياد الوطنية، حيث لا تدخر جهداً في سبيل نشر الرؤية الحضارية للمملكة.