أقامت الجامعة الخليجية لقاءً تعريفياً لطلبتها وطالباتها في كافة التخصصات المطروحة بالجامع نهاية يناير الماضي، بحضور رئيس الجامعة د.مهند المشهداني وعمداء الكليات وجميع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة الخليجية.

وأشار المشهداني، إلى أن الجامعة تسعى من خلال تنظيم اللقاء إلى توطيد العلاقة بين الطلبة وإدارة الجامعة واساتذتها والتعرف على كافة اللوائح التنظيمية بالإضافة إلى الإطلاع على حقوقهم وواجباتهم، متمنياً لهم فصلاً دراسياً مليئاً بالتوفيق والنجاح.

وشرح رئيس مجلس البحث العلمي البروفيسور مؤيد الطائي للطلبة عن اللوائح والسياسات والإجراءت التنظيمية للجامعة بينما استعرضت مديرة وحدة القبول والتسجيل براء السامرائي سياسات وقوانين الجامعة الخليجية المتعلقة بالطلبة بدءًا من عملية تسجيل المواد، مروراً بالحذف والإضافة ونظام الإنذارات والإمتحانات ونظام التظلم والغش انتهاءً بالتخرج.



وقام عضو مجلس طلبة الجامعة محمد الجازي باستعراض إنجازات مجلس الطلبة خلال العام الأكاديمي الماضي والفعاليات التي أقامها المجلس بالتعاون مع وحدة الخدمات الطلابية مشجعاً الطلبة الجدد على الانخراط في هذه التجربة.

وبين مدير قسم تقنية المعلومات علي منصور ما يقدمه القسم من خدمات تفيد الطالب في عملية التعلم منطلقاً من نظام التعلم الإلكتروني Moodle والمكتبة الإلكترونية وغيرها من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة في موقعها الإلكتروني.