موزة فريد

أكد العضو البلدي محمد سعد الدوسري ممثل الدائرة الثالثة ب‍المحافظة الشمالية على اغلاق مبنى تقديم طلب الخدمات في البديع اليوم , وذلك بعد اكتشاف عدد من الإصابات بين موظفي بلدية البديع بفروس كورونا فيه وتم اخذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك من قبل الجهات المختصة مع ابقاء قسم صرف الأكياس مفتوح .



حيث أشار على ان مبنى بلدية الديع حاليا يعتبر تحت الصيانة وهناك مبنى صغير لتقديم طلب الخدمات للأمور البلدية وهو ماتم اغلاقه بعد ثبوت تواجد اصابة للكورونا وذلك في إطار الالتزام بتعزيز الإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا, منوها على إرساله تنويه وتحذير لأبناء منطقته من خلال " الواتس أب " لاخذ الحيطة والحذر وعلى كل من كان هناك خلال الفترة الاخيرة ان يذهب للقيام بالفحص كنوع من الاحتياط والتاكد من سلامته وسلامت مخالطيه .

وأضاف على أن تم عمل الفحص لكافة الموظفين في بلدية البديع مع موظفي بلدية عالي عن طريق سارة الفحص للكشف عن فايروس كورونا والتي تمت في بلدية عالي للتأكد من سلامة الجميع والحرص على صحتهم .

ونوه الدوسري في حال طلب أي خدمة يرجى من الجميع مراجعة بلدية عالي وبلدية مدينة حمد

كما دعت البلدية من جميع المراجعين الذين ارتادوا بلدية البديع خلال الأيام الاخيرة الماضية على ضرورة عمل الفحص للكشف عن فايروس كورونا للتأكد من سلامتهم وسلامة الجميع , ونوهوا على إن الاغلاق تم للمكاتب الخدمية فقط مع الكشف عن امكانية المراجعين استلام الاكياس من المكتب المخصص له .