ينطلق مهرجان صيف البحرين في نسخته الثانية عشرة يوم الأحد القادم مع حفلٍ مباشر للفنون الشعبية تقدّمه فرقة "إسماعيل دوّاس" في تمام الساعة 7:00 مساءً في مواقف سيارات متحف موقع قلعة البحرين.

وتسعى هيئة البحرين للثقافة والآثار إلى تقديم تجربة ثقافية مغايرة لمحبي الحراك الثقافي مع وضع سلامة الجميع على رأس الأولويات، حيث يُتاح للجمهور العام في مملكة البحرين حضور الحفل، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا (Covid-19).

وسيشاهد الجمهور الحفل من السيارات فقط، على أن يتم الاستماع للحفل من مذياع السيارة على التردد الإذاعي ( 98.4 FM)، وسيكون على الحاضرين الالتزام بمسافة السيارة المحددة من قبل المنظّمين، وعدم النزول من السيارة لأي سبب كان وارتداء الكمام داخل السيارة في حال الحاجة للتحدث مع أحد المنظمين، وألا يتجاوز عدد الأشخاص داخل السيارة 4 أشخاص.



وتدعو الهيئة الحضور إلى عدم التجمع بعد الحفل والتعاون مع المنظمين في تسيير حركة سير السيارات أثناء دخول منطقة الحفل واتباع التعليمات والإرشادات أثناء الخروج من مواقف سيارات القلعة.

وسيتم بث الحفل مباشرة على تلفزيون البحرين وعلى الموجتين الإذاعيتين ( 98.4 FM) و (95 FM ). كما وسيتم بثه لاحقاً على قنوات هيئة البحرين للثقافة والآثار على مواقع التواصل الاجتماعي على @culturebah و @nakhoolbah.