عقد نادي روتاري المنامة اجتماعه الأسبوعي الاعتيادي عبر وسائل الاتصال المرئي، بحضور الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية الدكتورة مريم الجلاهمة ورئيس نادي روتاري المنامة مرجان مدارا، إضافة إلى عدد من أعضاء النادي، والضيوف، ورؤساء وأعضاء نوادي روتاري في المملكة.

وسلط النادي الضوء على الجهود الجبارة التي تبذلها الفرق الطبية التي نعمل في الصفوف الأولى في مكافحة جائحة فيروس كورونا "كوفيد -19" ومعالجة المرضى.

وأكدت مدارا على الدور الرئيسي الذي تضطلع به الفرق الطبية في مكافحة الفيروس وحماية المجتمعات من الأمراض، معبرة عن تقديرها لفريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، نائب القائد الأعلى، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، واللجنة الوطنية لمكافحة فيروس "كورونا"، على دورهم الفعال في قيادة الجهود المبذولة لمكافحة الجائحة، الأمر الذي جعل البحرين محل إشادة وتقدير دولي نظراً لإدارتها للأزمة بشكل فعّال.



من جانبها، أوضحت الجلاهمة دور الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية في تنظيم القطاع الصحي في المملكة والتأكد من امتثال جميع مؤسسات الرعاية الصحية بأعلى المعايير الدولية في هذا المجال كما سلطت الضوء خلال حديثها على المستوى العالي للتنسيق بين جميع المؤسسات الحكومية والخاصة المختصة، إضافة إلى المتطوعين، في الجهود المبذولة لمكافحة انتشار الفيروس، مما يعكس صورة جلية عن تكاتف جميع فئات المجتمع البحريني في أوقات الأزمات.

وشارك الحضور بشكل تفاعلي في الحوار وتبادلوا وجهات نظرهم واستفساراتهم وآرائهم خلال الاجتماع مع الدكتورة مريم الجلاهمة، وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم للدور الريادي للهيئة في ضمان جودة خدمات الرعاية الصحية في المملكة، والمساهمة في جعلها وجهة مثالية للسياحة العلاجية في المنطقة.