قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، بحضور ممثل الدائرة الثانية عضو مجلس بلدي الجنوبية مال الله شاهين مال الله، بجولة استطلاعية في مدينة عيسى لمتابعة الخدمات والحد من المخالفات ورصد البيوت المهجورة والآيلة للسقوط، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والمهندسين ومفتشي البلدية.

وأكد مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية أن هذه الجولة تأتي في إطار الإجراءات المستمرة التي تتخذها البلدية بتوجيهات من وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ووكيل الوزارة لشؤون البلديات، لحصر البيوت الآيلة للسقوط والسكن المشترك، ومتابعة المشاريع المنجزة والخدمات، والاستماع لملاحظات وطلبات الأهالي من الخدمات.

وتم خلال الجولة الوقوف على المشاريع التي نفذتها البلدية في الدائرة، ومتابعة مستوى النظافة في الأحياء والمناطق السكنية، وبحث عدد من الأفكار والمقترحات لتوفير خدمات جديدة تعود بالفائدة على أهالي المنطقة.



من جهته، شكر عضو المجلس البلدي مال الله شاهين الجهاز التنفيذي والمدير العام على الزيارات والجولات المتكررة للدائرة للوقوف على وضع الخدمات بشكل مباشر، مؤكداً أن التعاون المشترك بين الجهاز التنفيذي والمجلس البلدي يسهم في تسهيل وتسريع الخدمات وتوفيرها بأعلى جودة للمواطنين، معرباً عن تأييده لكل الإجراءات التي تتخذها البلدية ضد المخالفين للاشتراطات والقوانين.