نظمت هيئة الكهرباء والماء احتفالاً تزامناً مع احتفالات المملكة بالعيد الوطني المجيد 49 للمملكة تجسيداً في حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة، وذلك بحضور وزير شؤون الكهرباء والماء وائل المبارك والرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة وعدد محدود من المسؤولين لمراعاة التباعد الاجتماعي في ظل جائحة مرض كورونا.

وبهذه المناسبة رفع كل من الوزير والرئيس التنفيذي وكافة منتسبي الهيئة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى ورئيس مجلس الوزراء، وإلى كافة شعب البحرين بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب جميع البحرينيين.

وقال الوزير المبارك: "إن حرصنا النابع من انتمائنا لهذا الوطن وولائنا لقيادته الرشيدة يدفعنا دوماً للعمل المخلص الجاد والبناء من أجل رفعة مملكتنا الحبيبة"، مشيراً إلى أن "النجاحات المتوالية والمتميزة التي تحققت في مملكتنا الغالية ما هو إلا نتاج عمل دؤوب ومتميز في ظل المسيرة التنموية الشاملة في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى".



من جانب آخر أكد الرئيس التنفيذي على أهمية مشاركة الجميع في فعاليات اليوم الوطني المجيد لما يمثله من ترابط بين أبناء الشعب وقيادته والتمسُّك بالثوابت الوطنية، وثمن عالياً ما حققته المملكة من إنجازات عديدة مشرّفة في هذا العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، وإن البحرين بقيادتها الرشيدة تواصل بخطى ثابتة وبرؤية واضحة مسيرتها ونهضتها الشاملة.

وفي الختام عبر الجميع عن فرحتهم وولائهم لهذا الوطن الغالي وتمنوا من الله عز وجل أن يمن على قيادتنا الرشيدة بموفور الصحة والعزة وطول العمر، وأن تعيش البحرين بلد التعايش في أمن وأمان في ظل قيادتها الرشيدة.