أكدت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري أن مملكة البحرين تعول على الدور البارز الذي تنهض به المرأة البحرينية في نشر الوعي بمحيط أسرتها وعملها ومجتمعها بأهمية مبادرة الجميع لأخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا "كوفيد-19"، ومشاركة الجميع في كتابة الفصل الأخير من قصة نجاح مملكة البحرين في مواجهة هذه الجائحة والقضاء عليها بمشيئة الله والعودة السريعة والواثقة للحياة العامة بجميع تفاصيلها.

جاء ذلك في تصريح لها خلال مبادرتها إلى أخذ اللقاح المضاد لفيروس كورونا "كوفيد-19"، في إطار الحملة الوطنية التي ينظمها فريق البحرين في هذا الخصوص. وأشادت بسهولة الإجراءات التي تتخذها الجهات المعنية لتوفير اللقاح مجاناً لكافة المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين بتوجيهات ملكية سامية للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع البحريني.



وبينت الأنصاري أن مملكة البحرين لم تتردد أبداً في توفير اللقاحات اللازمة لكل من يسكن على أرضها، مشيدة بإقبال المواطنين والمقيمين على هذه الحملة التي بلا شك ستسهم بعودة الحياة لطبيعتها في المستقبل القريب.

وأكدت أن المرأة البحرينية تواصل النهوض بدورها البارز في مكافحة الجائحة من خلال عملها في الصفوف الأمامية وما أبدته من التزام معهود ومعروف عنها بجانب أخيها الرجل للتغلب على هذا الفيروس والوصول للشفاء التام، مبينة أن هذه المواقف اعتدنا عليها من المرأة البحرينية التي تعمل بجد واجتهاد لتساهم في نهضة وطنها في شتى المجالات.