أكد النائب أحمد العامر أن الحرس الوطني يملك من الكفاءات الوطنية والجاهزية العالية التي تجعله منظومة قوة عسكرية وأمنية تسهم بشكل فاعل وأساسي في تحقيق الأمن والاستقرار لمملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الذي يولي الحرس الوطني دعم كبير ليكون عمقاً عسكرياً لقوة دفاع البحرين، وردعاً لقوات الأمن العام لسيادة الأمن وسلامة الأراضي وحماية الوطن والمحافظة على استقلاله.

وأشار النائب العامر إلى أن الحرس الوطني ومن خلال جهود الفريق أول ركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني وجميع المنتسبين أزداد تطوراً وعلى استعداد تام لتلبية الواجب بكل اقتدار، والحفاظ على المكتسبات الوطنية.

ولفت إلى أن التمارين والدورات التدريبية المتقدمة والتي ينتهجها الحرس الوطني حققت تقدماً وتدريباً على أعلى مستوى لمنتسبيه في مختلف المجالات مما يعد استثماراً حقيقياً بعد مد جسور التعاون المشترك مع نظرائهم في مختلف الدول وتعزيز القدرات لحماية المنشأت الحيوية والنفطية ومكافحة الإرهاب.



وتقدم العامر بالتهنئة إلى سمو رئيس الحرس الوطني وجميع منتسبيه، مثمناً الدور الوطني والتضحيات التي يقدمونها في سبيل رفع علم البحرين خفاقاً,