أكد رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام ممثل وزارة الداخلية في اللجنة العليا المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي الوطني العقيد خالد الخياط ، أن الاتحاد قام بالإعداد والتحضير لإقامة سلسلة من المحاضرات التوعوية والتمارين الرياضية على مدى 3 أيام، بهدف المشاركة الفاعلة في اليوم الرياضي الوطني.

يأتي ذلك، تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وبمتابعة من رئيس الأمن العام الفريق طارق الحسن، للمشاركة بفعاليات اليوم الرياضي الوطني المقرر إقامته اليوم الثلاثاء مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أصدرها الفريق الوطني الطبي لمكافحة فيروس كورونا.

وأضاف أن الاحتفال باليوم الرياضي الوطني لهذا العام، سيكون عن بعد عبر تقنية الاتصال المرئي نظراً للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم جراء تفشي جائحة كورونا ودعما للجهود الوطنية التي يقوم بها الفريق الوطني الطبي في التصدي للجائحة.



ونوه بأن الاتحاد الرياضي للأمن العام، يعد من الجهات السباقة في المشاركة بهذه الفعالية الوطنية، نظراً لما تمثله من دور في إعلاء شأن الرياضة وزيادة الوعي بأهميتها والتشجيع على ممارستها طوال العام.