ثمنت النائب الدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم أمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمضاعفة المساعدات الاجتماعية التي تصرف لمستحقي الضمان الاجتماعي ومستحقي مخصصات الإعاقة، للتخفيف عن الأعباء المعيشية عن الأسر ذوي الدخل المحدود خصوصًا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

ورفعت النائب الدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم أسمى آيات الشكر والعرفان على توجيهات سموه التي تؤكد رعايته المستمرة والتخفيف من الأعباء المعيشية على الأسر المحتاجة.

وأوضحت " ان هذه التوجيهات الكريمة من سموه حفظه الله تلامس الاحتياجات المستمرة للأسر التي تحتاج بشكل كبير إلى تلبية احتياجاتها الأساسية خاصةً مع شهر رمضان المبارك".



وأضافت " الأسر المحتاجة بحاجة ماسة إلى المساندة والوقوف بجانبها، وان مضاعفة مخصص المساعدات الاجتماعية يأتي ليخفف على كاهل الأسر هذه الاحتياجات المتزايدة".

وبينت ان ذوي الإعاقة كذلك وفي ظل الأوضاع التي نمر بها من آثار تداعيات فيروس كورونا (كوفيد-19) والرغبة الى استمرار حصولهم على كافة الرعاية والدعم والتي تأتي هذه التوجيهات بما يخفف كذلك عليهم وعلى أسرهم.

ونوهت إلى ان التعاون الوثيق بين السلطتين التنفيذية والتشريعية مستمر وبناء في ظل الاهتمام والرعاية المتميزة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر الذي نؤكد ثقتنا بالمساعي التي يبذلها سموه في سبيل استقرار الأسر من ذوي الدخل المحدود وحصولهم على كافة الدعم التي تقدمه الحكومة والموجهة لهم بصورة خاصةً بما لا يؤثر على المستوى المعيشي لهم.

ونوهت إلى أن الجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال المراكز التأهيلية الموجودة وحرصها كذلك على تلقي جميع ذوي الإعاقة على التعليم والبرامج التي تقدمها هي محل تقدير وان استمرار ذلك هو استكمال لمسيرة العطاء والالتزام تجاه أبنائنا من ذوي الإعاقة الذين نأمل أن تتوج الجهود بحصولهم على العديد من الامتيازات وتقديم كل ما من شأنه المحافظة عليهم ورعايتهم لتكون البحرين كما كانت سباقة في مجال التعليم والتحصيل العلمي والرعاية الشاملة المقدمة لذوي الإعاقة.