ثمن النائب أحمد صباح السلوم، توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر بتقديم الخدمات على مدار 24 ساعة في 9 مراكز صحية بمختلف محافظات المملكة.

وأكد النائب السلوم أن توجيهات سموه تأتي في ظل الحاجة الماسة لفتح عدد من المراكز الصحية لتلقي العلاج اللازم للعديد من الحالات الطارئة للمواطنين والمقيمين وخاصةً في حال التعرض لأي حاجة ملحة تستدعي النقل المباشر للمركز الصحي بحكم عامل السرعة وللمساهمة في عملية الإنقاذ التي تستدعي وجود مراكز تعمل على مراكز الساعة في كافة المحافظات.

وبين أن توجيهات سموه تأتي لتعزز المكانة الصحية للمملكة ولتقديم الخدمات الصحية المتميزة على مدار الساعة ولفتح هذه المراكز أبوابها في تقديم الخدمات الضرورية والملحة والتي تأتي كذلك لتخفف على المواطنين عناء الذهاب إلى مراكز صحية بعيدة عن منطقة سكنهم.



وأضاف أن أوامر سموه حفظه الله تخفف الضغط كذلك على مستشفى السلمانية الطبي باستقبال المراكز الصحية للحالات البسيطة والتي يمكن تقديم الرعاية الصحية اللازمة اليها، ولإعطاء مستشفى السلمانية الطبي الوقت الكافي وتقديم الخدمات الصحية التي تستدعي التحويل بما يقلل من ساعات الانتظار للمرضى.

وشدد أن حرص سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر على متابعة كافة الاقتراحات التي طالب بها عدد من السادة النواب بشأن أهمية فتح عدد من المراكز على مدار 24 ساعة لتلقي الحالات الطارئة يؤكد التعاون البناء بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

ونوه النائب السلوم بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة برئاسة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة، والطواقم الطبيبة التي تعمل على تقديم الرعاية الصحية المتميزة للمواطنين والمقيمين.