أعلنت اليوم شركة البحرين لمواقف السيارات ش.م.ب.، المدرجة في بورصة البحرين تحت رمز التداول (CPARK) والمزود الأول لحلول مواقف السيارات في مملكة البحرين، عن توقيع إتفاق حصري مع شركة بنفت لتوفير خدمة الدفع اللاتلامسي عبر تطبيق بنفت بي لمستخدمي مواقف السيارات.

علق السيد طارق علي الجودر، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين لمواقف السيارات بهذه المناسبة: "نهدف من خلال الخطة الإستراتيجية للشركة لتوظيف التقنيات الرقمية وأحدث حلول التكنولوجيا في خدمات المواقف والإنتقال نحو تجربة أفضل للعملاء. نتطلع لتفعيل خدمة الدفع عبر تطبيق بنفت بي في جميع مواقعنا قريباً."

وأضاف السيد عبدالواحد الجناحي، الرئيس التنفيذي لشركة بنفت: "شراكتنا الإستراتيجية مع شركة البحرين لمواقف السيارات هي إحدى أوجه التعاون و التي ستسهم في تحفيز تنفيذ معاملات الدفع اللا تلامسية على نطاق واسع و متنوع و آمن ومواكب للعملاء , من مستخدمي مواقف السيارات وبذلك تصبح تجربة المواقف أسهل لشريحة كبيرة من الجمهور."

تأسست شركة البحرين لمواقف السيارات ش.م.ب. في العام 1981، وهي شركة عامة مدرجة في بورصة البحرين منذ شهر مارس من العام 2006، وتعمل في قطاع الخدمات التجارية والمهنية، وتتخصص في إدارة مواقف السيارات.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة البحرين لمواقف السيارات https://carparks.bh/ و موقع شركة بنفت https://www.benefit.bh