أشادت جمعية الخالدية الشبابية بمضامين الخطاب الملكي السامي الذي وجهه إلى أبناء شعبه، مؤكدة أن كلمات جلالته كان لها وقع كبير في قلوب العامة لطمأنتهم وبث روح الأمل والسكينة فيهم في ظل هذه الأوقات الصعبة التي نعيشها بسبب جائحة كورونا.

وقال رئيس الجمعية السيد إبراهيم راشد النايم: إن شباب مملكة البحرين وكافة فئات سكان هذه المملكة من مواطنين ومقيمين يلتفون حول قيادتهم ويؤيدون كافة الخطوات والإجراءات الاحترازية والقرارات التي تصب في حفظ الصحة والسلامة العامة.

وأضاف: إننا كجمعية شبابية نمثل شباب مملكة البحرين نعرب عن تأييدنا الكامل لقرارات فريق البحرين الوطني لمكافحة جائحة كوفيد 19 برئاسة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ونتمنى من جميع شرائح المجتمع عدم التدخل في قرارات الفريق التي لم تصدر إلا عن دراية وعلم وخبرة.



وشدد على ضرورة دعم الفريق ومساندة عمله العظيم ومجهوداته الجبارة عبر الكف عن إطلاق الشائعات التي قد تربك عمله، ودعمه في كافة القرارات التي يصدرها لحماية البحرين ومواطنيها والمقيمين عليها.

وذكر بأن سمو ولي العهد رئيس الوزراء سبق أن وضع ثقته فينا وأطلق علينا مسمى "المجتمع الواعي"، لذا وجب علينا أن نترجم هذا الثقة الغالية بنا عن طريق الممارسة والالتزام بالبقاء في بيوتنا وعدم مغادرتها إلا للضرورة القصوى حتى نتمكن من دحر هذا الوباء الذي اجتاح العالم.

وأكد أن ما تشهده مملكة البحرين اليوم من تزايد مخيف في أعداد الإصابات والوفيات ماهو إلا نتيجة استهتار من قبل فئة من الناس التي لا تريد أن تفهم أو تستوعب حجم خطورة الوباء، داعيا جميع المواطنين والمقيمين الى الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة عن الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا حفظا للأنفس والأرواح.