رعى المستشفى الملكي للنساء والأطفال بهدايا و خدمات مقدمة من المستشفى مأدبة عشاء جمعية سيدات الأعمال البحرينية التي أقيمت يوم الاثنين 9 أغسطس 2021 في مطعم عائشة بهلول في العدلية ، البحرين بتننظيم من اللجنة الإجتماعية لجمعية سيدات الأعمال البحرينية برئاسة السيدة فيكي معوض من منطلق برنامج الجمعية لدعم عضواتها و سوف يتم الافتتاح الرسمي لمطعم عائشة بهلول في الأشهر القادمة.

وقد حضر الحفل أعضاء الجمعية بنجاح. المستشفى الملكي للنساء والأطفال هو المستشفى الوحيد في البحرين من نوعه المخصص لصحة هذه الشريحة من السكان.

من خلال تقديم مجموعة من الخبرات عبر التخصصات المتعلقة بهذا النوع ، تفتخر المنشأة الحديثة في الرفاع بخدمات حصرية في مراكز التميز. شهد المرضى الراضون على الخدمات المتميزة وثروة الخبراء التي يقدمها المستشفى ، كما ظهر في مراجعاته على وسائل التواصل الاجتماعي.



يقدم المستشفى الرعاية الصحية المتميزة التي تضم 50 سريرًا ، والذي تم افتتاحه في عام 2019 ، رعاية صحية عالية الجودة لجميع مرضاه في 30 تخصصًا طبيًا ، مدعومة بتقنيات طبية متقدمة في جميع الأقسام.

يضم المستشفى الملكي للنساء والأطفال فريقًا مؤهلًا وذو خبرة عالية يتألف من أكثر من 50 استشاريًا ومتخصصًا ، مدعومًا بتغطية على مدار الساعة للمقيمين المدربين والمسجلين لضمان استمرارية الرعاية.

وعد المستشفى الملكي للنساء والأطفال وجمعية سيدات الأعمال البحرينية بتعاون مستقبلي يخدم احتياجات المرأة والطفل في مملكة البحرين.

ان ادارة المستشفى الملكي للنساء والأطفال وجمعية سيدات الأعمال البحرينية بصدد توقيع مذكرة تفاهم للاستفادة العضوات و عوائلهم من خدمات اللتي تقدمها و خصوصا ان تخصص المستشفى للنساء و الأطفال.