ثمن النائب حمد الكوهجي النجاح الكبير لموسم عاشوراء 1443 والذي جاء بالرغم من جائحة كورونا حيث جاء هذا النجاح نتيجة الرعاية الكريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في رعاية الشعائر والمناسبات الدينية، مؤكداَ ان البحرين تمثل نموذجاً في التسامح والحريات الدينية لمختلف الاديان والطوائف.

وأشاد الكوهجي بما جاء بالكلمة السامية لجلالة الملك المفدى بمناسبة انتهاء موسم عاشوراء، والذي جاء هذا العام استثنائيًا مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي للوقاية والحد من انتشار فيروس "كورونا".

واكد أن شعب البحرين أثبت وعيه من خلال الانضباط والحذر وتطبيق كل التوصيات الطبية للحد من انتشار فيروس كورونا الصادرة عن فريق البحرين، بإشراف ومتابعة النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد.



وأشار الكوهجي إلى الجهود التنظيمية الكبيرة التي قام بها العاملون بالأوقاف الجعفرية والمآتم والمتطوعون في العمل على سير موسم عاشوراء بكل سلاسة وانضباط، مؤكدًا أن الحس الوطني الكبير وتحمّل المسؤولية يمثل علامة فارقة لدى أبناء شعب البحرين.

وأكد الكوهجي أن البحرين، بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، وبوعي وتماسك شعب البحرين، ستتجاوز هذه الأزمة العابرة، داعيًا الله عز وجل أن يرفع البلاء والوباء عن البحرين والعالم أجمع.