تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من الفريق أول ركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، بمناسبة احتفال مملكة البحرين بمرور عشرين عامًا على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة جلالة الملك المفدى.

ورفع معالي وزير الداخلية في البرقية أسمى آيات التهاني والتبريكات الى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى رعاه الله بهذه المناسبة ، مستذكراً ما حققته المرأة البحرينية من منجزات وما سطرته من نجاحات، مؤكداً معاليه أن مملكة البحرين قد أصبحت بفضل رؤية جلالته مقراً للتطور الحضاري ومرتكزاً في التمدن والحداثة، وقد تجسد ذلك في تطوير المنظومة التشريعية للمرأة البحرينية ومنحها حقوقاً تمكنها من المشاركة في القطاعات المختلفة، لتحقيق طموحها ومساهمتها في بناء الوطن ونهضته.

وأشاد وزير الداخلية بدور وإسهامات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ورعايتها الدائمة لتمكين المرأة البحرينية في المسيرة التنموية الشاملة بقيادة عاهل البلاد الملك المفدى رعاه الله.



كما أثنى معاليه في هذا الصدد على احترافية المرأة البحرينية في تقديم كافة الخدمات الأمنية بكل انضباط ومهنية، فكانت الشرطة النسائية عنصراً أساسياً في المنظومة الأمنية، حتى بلغت المواقع القيادية لتساهم في أداء الرسالة الأمنية النبيلة.

داعياً معاليه المولى القدير أن يحفظ عاهل البلاد المفدى و يرعاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة لمواصلة مسيرة التقدم والازدهار في مملكة البحرين بقيادة جلالته.