عمر البلوشي

تتواصل الجمعة منافسات الجولة السابعة لدوري زين لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهتين، حيث يلتقي في اللقاء الأول كل من فريقي للنويدرات ومدينة عيسى عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي الأهلي والنجمة عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وتشهد هذه الجولة ثاني مباراة قوية أخرى تجمع بين الأهلي المتصدر ومنافسه النجمة صاحب المركز الثاني بفارق النقاط المسجلة، حيث يخوض الفريقان هذا اللقاء على صدارة الترتيب العام للدوري، على الرغم من خوض الرهيب لمباراة أكثر عن النسور.

ويتصدر الأهلي الترتيب العام بعد تحقيقه خمسة انتصارات متتالية وبالعلامة الكاملة حيث يمتلك الفريق عناصر قوية في صفوفه ترجح كفته لتحقيق الانتصار على النجمة، في ظل الغياب المؤثر للمدرب الوطني أحمد جان الذي قدم استقالته من تدريب الفريق بسبب ظروف خاصة.

ومن جانب آخر، لن يكون النجمة خصماً سهلاً على الأهلي في مباراة اليوم وخاصة مع امتلاك الفريق فرصة كبيرة لخطف صدارة الدوري، حيث سيعمل المدرب رؤوف حبيل على إيقاف خطورة منافسه سعياً نحو انتصار تاريخي على سلة النسور، في ظل امتلاك الفريق لعوامل مهمة تقوده نحو تحقيق ذلك.