عمر البلوشي:

عمر البلوشي تختتم اليوم منافسات الجولة السادسة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021 بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي المنامة ومدينة عيسى عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي النجمة وسترة عند تمام الساعة السابعة مساءً ، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

ويلعب المنامة مباراته اليوم أمام المدينة للفوز في رابع مواجهاته بالدوري هذا الموسم، حيث يمتلك الزعيم الأفضلية في مختلف النواحي لتحقيق الانتصار والسير قدماً نحو ملاحقة منافسه الأهلي في صدارة الترتيب العام للدوري وخاصة بعد خسارة المحرق المفاجئة أمام البحرين في هذه الجولة.



أم المدينة فإنه معرض وبنسبة كبيرة للخسارة الخامسة على التوالي هذا الموسم والتي ستزيد من جراح الفريق باستمراريته في تذيل الترتيب العام للدوري، على الرغم من ظهوره في بعض المواجهات بمستويات متميزة وخاصة أمام فريقي النجمة والحالة.

وفي اللقاء الثاني، يمتلك النجمة فرصة كبيرة نحو الفوز والصعود إلى المركز الثاني على سلم الترتيب العام للدوري، حيث يلتقي منافسه سترة في مباراة لن تكون سهلة على الرهيب الذي يتطلع نحو انتصار رابع هذا الموسم وتحقيق النقطة العاشرة على سلم الترتيب العام خلف الأهلي المتصدر وأمام المحرق الذي سيفقد مركزه بعد خسارته من البحرين.

فيما يخوض سترة المواجهة وعينه على الانتصار الذي قد يكون صعباً بعض الشيء في ظل اندفاع النجمة الكبير في الجولات الماضية وامتلاكه فرصة ثمينة لتعزيز مركزه بين الكبار في المقدمة، حيث يتطلع البحارة لحجز مقعدهم بين فرق السداسي هذا الموسم.