أدان النائب أحمد الدمستاني، نائب رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب ، كل أشكال العنف والتطرف بكل أشكاله وتصنيفاته ومستنكراً جميع محاولات التدخل في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين من أي طرف كان.



وشدد الدمستاني في تصريح خاص لوكالة أنباء البحرين (بنا) على أن مملكة البحرين في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ستبقى على الدوام واحة أمن وأمان واستقرار، للمواطن والمقيم، ونموذجاً فريداً في التعايش والسلام الذي يجمع كل أبناء الوطن الواحد.



وأشاد النائب أحمد الدمستاني بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الداخلية، بقيادة الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة،وزير الداخلية، وجميع منتسبيها وعيونهم الساهرة على أمن الوطن والمواطن وبما يتمتعون به من احترافية ومهنية في التعامل مع محاولات زعزعة الأمن والاستقرار .



واختتم الدمستاني تصريحه بالتأكيد على أن دستور مملكة البحرين وميثاق العمل الوطني قد كفلا حرية الرأي والتعبير لجميع المواطنين،ضمن القواعد والأسس الوطنية والقائمة على التشريعات والقوانين العصرية، وهو ما يفتح الباب واسعاً لكل فئات المجتمع البحريني للتعبيرعن آرائهم بكل حرية وبما يخدم مملكة البحرين ومواطنيها.