استقبلت رئيسة جامعة البحرين، الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، يوم الثلاثاء (21 ديسمبر 2021م) الموظف بدائرة المالية في الجامعة عبدالله محمد، وهنأته بمناسبة فوزه - مع أخيه عمر - بالمركز الأول في بطولة البادل للعيد الوطني المجيد، التي أقيمت برعاية رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، بمشاركة 100 فريق وأكثر من 200 لاعب ولاعبة، تنافسوا في سبع فئات مختلفة.

وأعربت د. المضحكي عن سعادتها بهذا الإنجاز قائلة: "إن هذا الفوز يبعث على الفخر والاعتزاز، كما يؤكد أن جامعة البحرين تزخر بالكثير من المبدعين، من ذوي المهارات والقدرات المجالات المختلفة". وأكدت أن جامعة البحرين تشجع منتسبيها على الاشتراك في المسابقات العلمية والثقافية والرياضية، التي تسهم في صقل المهارات، وإغناء التجارب.



وبدوره شكر السيد عبدالله محمد رئيسة الجامعة، ورأى أن استقبالها له يعد حافزاً ومشجعاً على التطوير المتكامل للذات، سواء في الجوانب العملية أم الشخصية، التي تنعكس إيجاباً على عطاء الموظف.

ونظمت مسابقة THE PADEL CLUB بمناسبة احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية، إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كدولة عربية مسلمة عام 1783م، وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم.