فاز البنك الأهلي المتحد بجائزتين من فئة النخبة لمعاملات التحويلات الدولية بالدولار الأمريكي التي تمنحها مؤسسة “جيه بي مورغان" المالية العالمية تقديراً للعملاء الذين حققوا أفضل أداء تشغيلي رفيع في مجال المدفوعات والتحويلات الدولية خلال عام 2021، وذلك بناءً على البيانات الداخلية لمؤسسة "جيه بي مورغان". وقد كان البنك الأهلي المتحد البنك الوحيد في مملكة البحرين الذي حصل على جائزتين من فئة النخبة تقديراً لجودة التحويلات الدولية بالدولار الأمريكي من قبل مؤسسة "جيه بي مورغان" في عام 2021 لإنجازاته المتميزة لأفضل معدل جودة لعمليات الخزانة (MT202 بنسبة 100%) والتحويلات الدولية (MT103 بنسبة 99.97%).

وفي حفل خاص تم تقديم الجوائز إلى السيد جيف ستيسيك، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة لشئون التقنية والعمليات في البنك الأهلي المتحد، من قبل السيد شريف عبد السلام، رئيس مجموعة المؤسسات المالية في دول مجلس التعاون وتركيا لدى مؤسسة "جيه بي مورغان". وأعرب السيد ستيسيك عن سعادته بحصول البنك على هاتين الجائزتين قائلاً: “نحن فخورون جداً بحصولنا على هذا التقدير المميز

من جيه بي مورغان. فإن ذلك يعكس بوضوح جودة الأداء العالية وتحقيق التميّز في عمليات التحويلات الدولية وإدارتها من قبل البنك الأهلي المتحد.."وقال السيد شريف عبد السلام: "نهنئ البنك الأهلي المتحد على هذا الأداء الرفيع ونحن فخورون جداً بتقدير إنجازات البنك ".



ويمثل هذا التكريم أحدث إضافة إلى الجوائز التي حصل عليها البنك مؤخرًا من المؤسسات الرائدة، بنك العام في البحرين 2021 من ذا بانكر؛ أفضل بنك في البحرين 2021 من مجلة يوروموني؛ أفضل بنك في البحرين 2021 من جلوبال فاينانس؛ أفضل شبكة بنك عالمية في دول مجلس التعاون الخليجي 2021 من كابيتال فاينانس انترناشونال وذلك على سبيل المثال لا الحصر.