ينظم طلبة السنة السادسة في كلية الطب والعلوم الطبية بجامعة الخليج العربي حملة توعوية بأمراض القلب تنظم بالتزامن مع الحملة العالمية للتوعية بأمراض القلب. حيث تعقد الفعالية في مجمع الافنيوز أمام البوابة رقم 3 يومي الجمعة والسبت الموافقان 11-12 فبراير 2022 من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة العاشرة مساءً.

إلى ذلك، قالت رئيسة اللجنة التنظيمية للحملة التوعوية الطالبة جواهر بوبشيت إن الحملة تعقد بمشاركة استشاريين وأطباء متخصصين في هذا المجال، وستحتوي على7 محطات ابتداء بالتسجيل، ثم محطتين لنشر التوعية بأمراض القلب الشائعة وهي: ارتفاع ضغط الدم، قصور القلب، مرض الشريان التاجي وعوامل الخطورة المؤدية له. بعد ذلك سيمر زوار الحملة بمحطتين لفحص ضغط الدم وسكر الدم. يلي ذلك محطة استشارات طبية مجانية للزوار. أما المحطة الأخيرة حسب الطالبة بوبشيت، فستكون عبارة عن محطة لاختبار المعلومات حيث سيتم سؤال الضيوف مجموعة من الأسئلة المتعلقة بموضوع الحملة وسيحصل الفائزون منهم على جوائز عينية نظير المشاركة.



تعقد هذه الحملة التوعوية بالشراكة الاستراتيجية مع المستشفى العسكري لقوة دفاع البحرين. وبدعم من شركة بابكو، وبنك البحرين الوطني.

هذا وتتضمن اللجنة المنظمة للفعالية إضافة إلى الطالبة جواهر بوبشيت، الطالبة ياسمين جلال، الطالبة مريم الدوسري، الطالبة مريم السويدي، الطالبة مريم الفضالة، الطالبة نوف الأنصاري، الطالبة فاطمة الجزيري، الطالب خالد العلياني، الطالبة وجدان آل بطي، الطالبة بيان الصائغ، الطالبة الدانة آل محمود، الطالب أحمد العلي.