التقى نفتالي بينيت رئيس وزراء دولة إسرائيل، مجموعة من الشباب البحرينيين، وذلك ضمن زيارة الرسمية إلى مملكة البحرين، وذلك بحضور السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، وأيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، والسيد حمد بن فيصل المالكي مدير عام مكتب رئيس مجلس الوزراء وأمين عام مجلس الوزراء، والسفير خالد يوسف الجلاهمة سفير مملكة البحرين لدى دولة إسرائيل ، والسفير إيتان نائيه سفير دولة إسرائيل لدى مملكة البحرين وعدد من المسؤولين .

وخلال اللقاء عبّر رئيس وزراء دولة إسرائيل عن سعادته بلقاء فئات شبابية بحرينية يمثلون الجيل الواعد لتعزيز قيم السلام والتواصل والانفتاح بين الشعوب، مؤكداً أن هذا اللقاء يسهم في التأكيد على أنّ السلام خيار استراتيجي لجميع الشعوب من أجل تحقيق الازدهار والاستقرار للجميع.

وذكر أنّ زيارته لمملكة البحرين أتاحت له الفرصة للاطلاع عن كثب على تاريخ وحضارة وثقافة البحرين والتي تتميز بتسامحها وتعايشها وتآلفها مع مختلف الاديان والأعراق، معتبرا أن فئة الشباب تمثل حاليا أيقونة السلام والتسامح والتعايش وتعلق عليهم آمال كبيرة في إحلال السلام في العالم.



واعتبر رئيس وزراء دولة إسرائيل أن الشباب في مختلف دول العالم تقع على عاتقهم مسؤوليات كبيرة في الارتقاء ببلدانهم ودفع عمليات التنمية بقوة نحو الوصول الى تحقيق الأهداف التنموية.

ورحب رئيس وزراء دولة إسرائيل بتعزيز التواصل بين الوفود الشبابية في كلا البلدين من خلال تبادل الزيارات وتعزيز مساحات اللقاءات والتواصل والاستفادة من الخبرات والتجارب الشبابية الناجحة في كلا البلدين.