بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت الشقيقة، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني لدولة الكويت.

وأعرب جلالته في البرقية عن أطيب تهانيه وتمنياته لسموه بموفور الصحة والسعادة، ولشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه الحكيمة.

مشيداً جلالته، أيده الله، بمستوى العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما تشهده من تطور ونمو في شتى المجالات، مؤكداً جلالته حرص مملكة البحرين على تطوير وترسيخ هذه العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين والارتقاء بها بما يخدم مصالحهما المشتركة.



وبعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للعيد الوطني لدولة الكويت.

وأعرب سموه فيها بهذه المناسبة الوطنية عن أطيب تهانيه وتمنياته لسموه بموفور الصحة والسعادة ولشعب دولة الكويت الشقيق المزيد من التقدم والنماء في ظل قيادة سموه الحكيمة، مؤكداً سموه على عمق العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين والشعبين وما تشهده من تطور ونمو على كافة المجالات والدفع بها نحو آفاق أرحب.

كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله برقيتي تهنئة مماثلتين إلى أخيه سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد دولة الكويت، وأخيه سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت.