اختتمت يوم أمس منافسات بطولة البحرين الدولية للرواد للتنس التي استضافها الاتحاد البحريني للتنس خلال الفترة من 28 فبراير الماضي إلى 6 الجاري، حيث أقيمت المباريات النهائية لمسابقات الفردي والزوجي للفئات الثلاث وهي فوق 35 سنة، فوق 45 سنة وفوق 55 سنة.

في مسابقة فوق 35 سنة، توج الفلبيني جانجي سوكوينو بلقب المسابقة للعام الثاني على التوالي بعد فوزه على اللاعب السعودي عمر الثقبي في المباراة النهائية.

وقدم اللاعبان مباراة قوية ومثيرة، تميزت بالتكافؤ بين اللاعبين وخصوصا في المجموعة الأولى التي انتهت لصالح اللاعب الفلبيني 7/6، وفي المجموعة الثانية لعب الحامل البدني دورا كبيرا في حسم نتيجتها، حيث تفوق الفلبيني سوكوينو على منافسه الثقبي بنتيجة 6/3.



وفي نهائي مسابقة فوق 45 سنة تمكن اللاعب اللبناني حسين بدر الدين من الفوز على الكويتي أحمد دشتي بمجموعتين دون مقابل جاءت نتيجتهما 7/6 و6/1.

وعانى اللاعب اللبناني من الاصابة قبل بداية المباراة، وكاد أن ينسحب من المباراة النهائية، إلا أنه تحامل على نفسه وتمكن من إحراز لقب البطولة.

وجاءت المجموعة الأولى قوية وتنافسية بين اللاعبين، وحسمها اللاعب اللبناني لصالحه بصعوبة وبنتيجة 7/6، إلا أنه سيطر على مجريات المجموعة الثانية وحسمها بنتيجة 6/1.

أما نهائي مسابقة فوق 55 سنة فكان من نصيب اللاعب الهولندي فرانك لارب الذي تغلب على اللاعب البريطاني جوزيف هينريكوس بمجموعتين دون مقابل كانت نتيجتهما 6/3 و6/3.

ختام منافسات الزوجي

من جانب آخر، اختتمت منافسات مسابقات الزوجي، حيث توج الزوجي الفلبيني جريكو بوهول وجانجي سوكوينو ببطولة فوق 35 سنة بعد تغلبه في المباراة النهائية على الزوجي المكون من البحريني بدر عبدالعال وعمر الثقبي 3/6، 6/4 و10/5.

كما توج الكويتي أحمد دشتي برفقة السعودي جمال العشبان ببطولة فوق 45 سنة، وذلك بعد فوزهما على السعودي إشتكار النمر وزميله اللبناني حسين بدر الدين بنتيجة 6/4، 5/7 و10/4 في المباراة النهائية للبطولة.

وفي مسابقة زوجي فوق 55 سنة، حصل الزوجي الهندي ستالين جوزيف وأوداي شانباغ على المركز الأول في البطولة، فيما جاء الثنائي المكون من الهندي كاسيوي بيريرا والفلبيني ويلفريدو راميريز.

وفي ختام منافست البطولة، قام أمين سر الاتحاد البحريني للتنس مدير البطولة فؤاد الرويعي، وعضو مجلس الادارة عدنان كمال والحكم العام للبطولة أحمد الحواج بتتويج الفائزين في مسابقات الفردي والزوجي.

صور


صور


صور


صور


صور


صور