اجتمع الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مدينة أنطاليا، اليوم، مع السيد مولود تشاووش أوغلو، وزير خارجية الجمهورية التركية، وذلك بمناسبة مشاركته في منتدى أنطاليا الدبلوماسي الثاني.

وقد رحب وزير خارجية الجمهورية التركية بمشاركة وزير الخارجية في منتدى أنطاليا الدبلوماسي، معربًا عن سعادته بما تشهده علاقات الصداقة بين البلدين من تطور ونمو في مختلف المجالات، منوهًا بنتائج الزيارة الرسمية التي قام بها لمملكة البحرين مؤخرًا، متمنيًا معاليه للمملكة دوام التطور والازدهار.



من جانبه، أعرب وزير الخارجية عن شكره لوزير خارجية الجمهورية التركية على دعوته للمشاركة في منتدى أنطاليا الدبلوماسي، منوهًا بما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من تطور خدمة للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا للجمهورية التركية المزيد من النماء والازدهار.

تم خلال الاجتماع، بحث علاقات الصداقة التي تربط بين البلدين الصديقين ومسار التعاون الثنائي وسبل الارتقاء به إلى مستويات أشمل في كافة المجالات، بالإضافة إلى تطورات الأوضاع السياسية والأمنية على الساحة الإقليمية والدولية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاجتماع، الوفد المرافق لوزير الخارجية.