قامت مؤخراً شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، بدعوة عدد من أطفال بيت بتلكو لرعاية الطفولة للاستمتاع بيوم مليء بالترفيه والبهجة في مجك آيلاند بمجمع السيف – ضاحية السيف.

تأتي هذه الفعالية بالتعاون مع مبادرة عطاء بلاحدود البحرينية. وقد تخلل اليوم الترفيهي لأطفال بيت بتلكو لرعاية الطفولة قضاء أمتع الأوقات بما تقدمه مجك آيلاند من تجربة ترفيهية مميزة مع توزيع وجبات غداء على الأطفال وبطاقات لعب لفترات غير محدودة، اضافة الى توزيع هدايا على جميع الأطفال.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، بالقول: "نحن مسرورون بدعوة أطفالنا في بيت بتلكو لرعاية الطفولة لقضاء وقت ممتع في مجك آيلاند، حيث تنسجم دعوتنا هذه للأطفال مع استراتيجيتنا في تعزيز المسؤولية الاجتماعية وتعميق على الشراكة المجتمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المدني، وذلك كجزء من رد الجميل للمجتمع الذي ننشط فيه كشركة وطنية حريصة كل الحرص على ان يكون لها بصمة دامغة في مجال التكافل المجتمعي."



بدوره، قال الدكتور أكبر محسن، رئيس مجلس إدارة بيت بتلكو، بالقول: "نود أن نشكر شركة عقارات السيف على ما تقدمه لبيت بتلكو لرعاية الطفولة من دعم مستمر، وهو ما يترجم التزامها الدائم تجاه المجتمع المحلي وتعزيز المسؤولية المجتمعية للشركات، وهي بلا شك رائدة في هذا المجال ومساهماتها المجتمعية كبيرة. لقد قضى أطفال بيت بتلكو وقتا ممتعا في مجك آيلاند. نفخر بشراكتنا مع شركة عقارات السيف لدورها الرائد المرتكز على مسؤوليتها الوطنية التي لطالما حملته بكل إخلاص والتزام وذلك انطلاقاً من حرصها على المساهمة بلا حدود في نهضة ورفاه المجتمع، لا سيما بما يخدم الاهتمام والعناية بفئة الأطفال والناشئين وتأهيلهم وضمان توفير العيش الكريم لهم وحمايتهم."