أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض إطلاق حملة ترويجية تشمل مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لجميع الفعاليات التي تقام في البحرين خلال شهر رمضان الكريم، سواء تلك التي تنظمها الهيئة أو التي ينظمها القطاع الخاص من فنادق ومولات وغيرها.

وقال الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور ناصر قائدي "نريد في هيئة البحرين للسياحة والمعارض أن نمنح رمضان هذا العام ألقاً خاصاً مع عودة الحياة لطبيعتها بعد إعلان الفريق الوطني الطبي للتصدي للفيروس أن وضع الكمامات اختياريا في المناطق الداخلية والخارجية وتعليق العمل بآلية الإشارة الضوئية لمستوى انتشار الفيروس، وذلك بعد ظروف صحية استثنائية خلال العامين الماضيين".

وأضاف د. قائدي أن الهيئة اتخذت جميع الاستعدادات اللازمة من أجل الترويج للفعاليات ذات الصلة بالسياحة في شهر رمضان، وذلك بهدف تعريف المواطنين والمقيمين ببرنامج تلك الفعاليات، إضافة إلى جذب المزيد من الزوار والسياح للبحرين، وبما يسهم في دعم الحراك السياحي والتجاري الذي يشهده هذا الشهر الكريم.



هذا وستسخر هيئة البحرين للسياحة والمعارض جميع إمكاناتها لضمان أقصى نجاح لحملتها الترويجية خلال رمضان في الوصول لمختلف الأفراد والعائلات في البحرين ودول مجلس التعاون، مع التركيز بشكل أساسي على شبكات التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاغ #جمعتكم_في_البحرين_غير.

وتشمل هذه الحملة الترويجية أيضا الاحتفاء بشهر رمضان الكريم من خلال تزيين وإضاءة أماكن مختلفة في جميع أنحاء البحرين، كما سيحتفي برنامج "السارية" التلفزيوني بهذه الحملة من خلال عرض يسلط الضوء على شهر رمضان في البحرين ويتضمن ألعابا وجوائز، وذلك بالتعاون مع سوق البراحه وشركة "فعاليات".

كما ستنظم الهيئة في هذا الإطار عددا من الفعاليات خاصة بشهر رمضان مثل "قرقاعون" للأطفال في سوق المنامة يستضيف شخصيات معروفة ويتضمن جلسات رواية القصص وهدايا وغيرها، مع مواصلة الفعاليات القائمة حاليا مثل مهرجان "ذهب المنامة" وغيرها.