قامت شركة كي بي إم جي، كجزء من التزامها المستمر في تنمية المجتمع المحلي، بالتبرّع بمجموعة من الحواسيب المحمولة لجمعية داركليب الخيرية.

وتعليقًا على هذه الهبة، قال سعيد راضي، رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية للشركات في شركة كي بي إم جي في البحرين: "إنّه لمن دواعي سرورنا أن نواصل تقديم الدعم للجمعيات الخيرية عبر مملكة البحرين. يعتبر التعليم ركيزة أساسية في تنمية اقتصاد المجتمعات كافة وبالتالي، فإننا ملتزمون بتوفير موارد قيّمة وفرص مناسبة لتنشئة المواهب البحرينية الشابة ورعايتها."

تأسست جمعية داركليب الخيرية من أجل تقديم الخدمات لسكان منطقة دار كليب ودعمهم في إطار الأنشطة البيئية والتعليمية والاجتماعية التي تنمّي قدرات الشباب في المجتمع. تحظى هذه الجمعية بدعم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتديرها حاليًا مجموعة من المتطوّعين.



نشير إلى أن كي بي إم جي في البحرين هي شركة عضوة في شبكة شركات كي بي إم جي الدولية. وقد تأسست الشركة في العام 1968 كشركة محاسبة وتدقيق وطنية والأولى من نوعها في البحرين آنذاك، ونمت منذ ذلك الحين لتصبح من أهم الشركات المحترفة في المملكة. وتقدّم الشركة من خلال فريق عمل ملمّ بالخبرات التقنية، خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات لمجموعة متنوعة من العملاء الذين يعملون في مختلف القطاعات.