أعلن بنك البحرين والكويت؛ البنك الرائد في مجال الخدمات المالية والمصرفية للأفراد والمؤسسات في مملكة البحرين؛ عن حملته الترويجية الأولى من عدة حملات بعد الإطلاق الناجح لبطاقاته الائتمانية الجديدة معزِّزا بذلك ما يمنحه لعملائه من مكافآت وعروض خاصة لا مثيل لها.

وبيَّن البنك أنه سيوفر لجميع عملائه حاملي بطاقاته الإئتمانية: إنفنيت وسيجنيتشر وبلاتينوم والوجاهة إنفنِت و Prive إنفنت، فرصة الدخول في سحب يحظى الفائزون به بجائزة استرداد 50% من قيمة أول مبلغ دفعوه باستخدام أيٍّ من هذه البطاقات الخمس، وبحد أقصى ألف دينار. وذكر أنه سيعلن عن خمسة فائزين شهريا على مدى ستة أشهر، وخلال الفترة من 31 مايو وحتى 24 نوفمبر 2022 تحديدا بإجمالي 30 فائزاً خلال الحملة الترويجية، وأن حاملي البطاقات الائتمانية المذكورة سيدخلون في السحب لمرة واحدة فقط.

أكد الدكتور عادل سالم، مدير عام قسم الخدمات المصرفية للأفراد، أن هذا العرض السخي الإضافي الذي يقدمه البنك لحاملي بطاقاته الائتمانية الجديدة يضاف إلى سلسلة طويلة من المزايا التي تتمتع بها هذه البطاقات، ويأتي في إطار أسبقية بنك البحرين والكويت في دعم عملائه وإكرامهم وتعزيز ولائهم وتلبية ما هو أكثر من تطلعاتهم.



وأضاف "نعد عملائنا الكرام بمواصلة العمل على تلبية رغباتهم في تقديم كل ما هو جديد من المنتجات والخدمات المصرفية والمالية المبتكرة، وتزويدهم بأفضل تجربة مصرفية شاملة، ومساندتهم في تحقيق أهدافهم المالية بأريحية، وإدارة نفقاتهم بشكل فعال و الاستفادة من تحويل تلك النفقات الى مكافئات ".

ولفت إلى أن توقيت إصدار هذه البطاقات بقائمة طويلة من المزايا يأتي تزامنا مع احتفال بنك البحرين والكويت هذا العام بذكرى مرور خمسين سنة منذ انطلاقته، وهو عام استثنائي على صعيد تقديم المزيد من الخدمات المالية والمصرفية المبتكرة لعملاء البنك ورد الجميل لهم على ثقتهم وولائهم.

يمكن الآن الاتصال بمركز الاتصال على 17500600 ، أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.bbkonline.com ، أو زيارة أقرب فرع لبنك البحرين والكويت لمعرفة المزيد من المزايا المقدمة.

صور


صور