أمر الله: المكاتب التمثيلية خطوة هامة تضاعف التدفق السياحي


أعلنت "فيزيت بحرين"، الرائدة في مجال السياحة الداخلية، عن افتتاح مكتب تمثيلي جديد لها في فرنسا، حيث تم اتخاذ العاصمة باريس مقرًا له. لتكون بذلك خطوة هامة لاستهداف أسواق عالمية مصدرة للسياحة لزيادة التدفق السياحي لمملكة البحرين.

وافتتح المكتب، بالتعاون مع مجموعة "Safran" الفرنسية، والتي تعد من أكبر الشركات المتخصصة في تقديم الخدمات التسويقية في المجال السياحي، والممثلة لعدة جهات من دول الخليج.

بدوره، أكد الرئيس التنفيذي لـ"فيزيت بحرين" علي أمر الله، أن الشركة تسعى كإحدى منشآت القطاع الخاص لتحقيق دعائم الاستراتيجية السياحية الجديدة للبحرين 2022 – 2026 ضمن مبادرات خطة التعافي الاقتصادي، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة من ِشأنها أن تحقق إحدى استراتيجيات الشركة الرامية لاستقطاب المزيد من الزوار إلى ربوع المملكة، وذلك عبر تعزيز مكانة البحرين على خريطة السياحة العالمية، باختيار السوق الفرنسي كخيار ممتاز بامكانيات كبيرة تسمح للترويج للبحرين كوجهة سياحية مثلى وشاملة، واستعراض جملة الانجازات والنجاحات المستمرة التي تزخر بها المملكة في القطاع السياحي.


ولفت أمر الله إلى أن التعاون مع المكاتب التمثيلية من شأنه أن يزيد التدفق السياحي إلى البحرين عبر التعريف بالمقومات السياحية التي تستقطب أنماطًا مختلفة من الاهتمامات السياحية من خلال تقديم البرامج الترويجية، وذلك من منطلق أهمية مساهمة منشآت القطاع الخاص في مهمة تنشيط القطاع السياحي بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

يشار إلى أن "فيزيت بحرين" تمتلك عددًا من المكاتب التمثيلية لها في كل من بريطانيا وألمانيا وروسيا وإيطاليا، حيث تلعب المكاتب التمثيلة دورًا هامًا في مضاعفة أعداد زوار المملكة من الخارج، فضًلا عن العمل على خطط جديدة تتضمن فتح أسواق جديدة لجذب السواح إلى البحرين.