أعلنت مجموعة البحرين للتسهيلات التجارية؛ المجموعة البحرينية الرائدة في قطاع الخدمات المالية المتنوعة؛ عن تعيين مريم عبد الرحمن حسين رئيسا لقسم الشؤون القانونية في المجموعة التي تضم كلا من شركة البحرين للتسهيلات التجارية، والشركة الوطنية للسيارات، وشركة التسهيلات لخدمات التأمين، وشركة التسهيلات للخدمات العقارية، وشركة التسهيلات لتأجير السيارات.

ومن خلال منصبها الجديد، ستقود مريم عبد الرحمن فريق "التسهيلات" القانوني، وتعمل على مواصلة مسيرة تطوير العمل في القسم والارتقاء به.

وقال السيد عبدالله بوخوة الرئيس التنفيذي لمجموعة البحرين للتسهيلات التجارية "إن هذا التعيين يؤكد مرة أخرى التزام مجلس إدارة المجموعة والإدارة التنفيذية في استقطاب وتنمية المواهب الوطنية المتميزة، إضافة إلى رفد المجوعة بالكفاءات القادرة على تحقيق استراتيجيتها في التوسع والنمو".



كما رحب السيد بوخوة بمريم كأحد أفراد عائلة المجموعة، معربا عن الثقة بقدرتها على تعزيز مستويات الأداء وتحمل المسؤولية بجدارة واقتدار في بيئة العمل الطموحة والمتميزة التي توفرها مجموعة البحرين للتسهيلات التجارية لجميع كوادرها.

من جانبها أعربت مريم عن اعتزازها وتقديرها لاختيارها لهذا المنصب في مجموعة البحرين للتسهيلات التجارية الوطنية الرائدة، مؤكدة تطلعها إلى أن تكون جزءاً من مسيرة النمو والتطور في نطاق عمل المجموعة وتحقيق رؤيتها المستقبلية.

يشار إلى أن مريم عبد الرحمن تتمتع بخبرة تفوق الـ 14 عاما في مجال الشؤون القانونية، وتدرجت خلال مسيرتها المهنية الحافلة في الكثير من المناصب القيادية لدى عدد من كبرى الشركات الوطنية في مملكة البحرين.