أطلق بنك البحرين الوطني (NBB) عن مجموعة جوائز برنامج ادخار الوطني بنسخته الثانية والعشرين لعام 2023 وذلك بعد النجاح الذي حققه البرنامج في الأعوام الماضية. وسيقدم البنك جوائز قيمة بشكل شهري بالإضافة لجوائز كبرى في شهري يوليو وديسمبر، مما يتيح فرصة الفوز لعدد أكبر من العملاء بمكافآت مجزية على مدار العام.

وقد أعاد البنك هيكلة البرنامج ليشمل عددًا أكبر من الفائزين، ليوفر المزيد من فرص الفوز وذلك كجزء من التزامه المستمر بتقديم خدمات متميزة تتمركز حول إثراء تجربة العملاء المصرفية. وسيكافئ بنك البحرين الوطني هذا العام عملائه بجوائز تتراوح بين 10,000 دولار أمريكي إلى مليون دولار أمريكي لـ 110 فائزاً محظوظاً. يشمل البرنامج جائزة كبرى بقيمة مليون دولار أمريكي في شهر يوليو على أن يتم توزيعها على 100 فائز محظوظ، بالإضافة لجائزة نهاية العام (جائزة الحلم) بقيمة 2 مليون دولار أمريكي لفائزين اثنين محظوظين (مليون دولار لكل فائز).



و ما يميز برنامج "ادخار الوطني" هو إتاحة الفرصة للعملاء لدخول السحب لمرة واحدة مقابل كل 50 دينار بحريني مدخرة في أي من حسابات بنك البحرين الوطني المؤهلة بما في ذلك حساب " SaveWave " وحساب "التوفير السريع" وحساب "المميز" الذي أُطلق مؤخرًا و تمت إضافته لقائمة الحسابات المؤهلة للدخول في سحوبات برنامج إدخار الوطني.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قال السيد صباح عبد اللطيف الزياني رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: " لقد كان برنامج "ادخار الوطني" المنصة المثالية لتشجيع عملائنا على تبني ثقافة الادخار في حياتهم اليومية. يسعدنا أن نطلق نسخة جديدة من برنامج "ادخار الوطني" للعام 2023 والذي يُعد برنامجًا مثاليًا يهدف لتشجيع عملائنا على تبني ثقافة الادخار في حياتهم اليومية ويتيح فرص الفوز لعدد أكبر من العملاء ويقدم جوائز نقدية مجزية بشكل شهري ونصف سنوي لعدد أكبر من الفائزين. نحن في بنك البحرين الوطني ملتزمون بشكل دائم بإثراء حياة عملائنا عبر برامج المكافآت التي نسعى لتطويرها باستمرار من أجل تعزيز تجربتهم المصرفية الشاملة."

من جهته، صرح السيد أحمد المسقطي رئيس المنتجات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: "يسعدنا أن نعلن عن حزمة جوائزنا النقدية المجزية لبرنامج ادخار الوطني لعام 2023، والذي يهدف إلى منح عملائنا فرص أكبر للفوز على مدار السنة. بما يتميز البرنامج من مرونة من خلال فرصة الفوز من الحساب الشخصي من دون الداعي الى فتح حساب مخصص، يمكن لجميع من لديهم حسابات شخصية بما فيهم حساب " SaveWave " وحساب "التوفير السريع" وحساب "المميز" الذي أطلق مؤخراً من الفرصة للفوز وإستعمال الحساب في آنٕ واحد."

ويواصل بنك البحرين الوطني الوفاء بوعده بتحقيق الأحلام عبر جوائز برنامج ادخار الوطني، حيث يتيح البرنامج للعملاء مجموعة كبيرة من المزايا بما فيها أرباح سنوية، ومرونة في سحب الأموال وإيداعها بشكل ميسر ودون الحاجة للحصول على شهادات الإيداع. كما بإمكان العملاء إيداع أموالهم عن طريق أي من فروع البنك البالغ عددها 21 فرعًا أو من خلال تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية، بالإضافة إلى مكافئتهم على مدفوعات الفوائد عبر إيداعها في حسابات "التوفير السريع" و "SaveWave" و"المميز".